Gambling
Get Adobe Flash player

الصويرة على الفايسبوك
مستشارك القانوني

يبدو أن مديرية الأرصاد الجوية أخلفت وعدها مع المغاربة بمناسبة آخر التطورات المناخية التي عرفها الساحل المغربي بداية الأسبوع الجاري.

مديرية الأرصاد لم تبث إي نشرة إنذارية حول الموضوع و حتى مجموعة من الوزارات كالصيد البحري و الداخلية لم تحرك ساكنا قبل وقوع أمواج المد العاتية التي ضربت مجموعة من المدن الساحلية على الشريط الممتد من سلا إلى أكادير.

يشار إلى أن أمواج المد العالية التي  خلفت خسائر مهمة في مجموعة من المدن الساحلية  يعود سبب وقوعها إلى حدوث  منخفض جوي بالمحيط الأطلسي.

Comments are closed.

تطبيق الصويرة نيوز
unnamed
مرئيات الصويرة نيوز
مشاهد مخيفة من فيضان كلميم تعذيب حمار بطريقة وحشية حملة وطنية لمناهضة العنف ضد المرأة إنقاذ سياح من الغرق جنوب شرق المغرب بجرافة ضحايا وادي تالمعدرت فضيحة قنطرة تالوين تسقط بعد 4 اشهر من تدشينها بالأمازيغية..مشاكل الصيد التقليدي بشاطئ إمسوان قناة مصرية تفضح عيسى حياتو بلمختار و تقارير التعليم الصادمة اعطاء انطلاقة عملية حفر بئر استكشافي نفطي بالصويرة حقوقيون يحتجون أمام البرلمان لائحة الكسالى بالبرلمان نعال الرافيا بالصويرة احلام تغني لمولاي رشيد - فرحتنا الليلة الأمير مولاي رشيد فوق"العمارية" شباب يقومون باستخراج سيارة "الزايدي" من بركة المياه