Gambling
Get Adobe Flash player

الصويرة على الفايسبوك
مستشارك القانوني

يبدو أن مديرية الأرصاد الجوية أخلفت وعدها مع المغاربة بمناسبة آخر التطورات المناخية التي عرفها الساحل المغربي بداية الأسبوع الجاري.

مديرية الأرصاد لم تبث إي نشرة إنذارية حول الموضوع و حتى مجموعة من الوزارات كالصيد البحري و الداخلية لم تحرك ساكنا قبل وقوع أمواج المد العاتية التي ضربت مجموعة من المدن الساحلية على الشريط الممتد من سلا إلى أكادير.

يشار إلى أن أمواج المد العالية التي  خلفت خسائر مهمة في مجموعة من المدن الساحلية  يعود سبب وقوعها إلى حدوث  منخفض جوي بالمحيط الأطلسي.

Comments are closed.

تطبيق الصويرة نيوز
unnamed
مرئيات الصويرة نيوز
مغربيات 8 مارس Les Marocains de 1910 لحظة خوف و بكاء لطيفة احرار- جزيرة الكنز أغنى عشرة دول في العالم كاميرات المراقبة داخل المدارس المغربية بنت إدريس لشكر : "إن كان أبنائي مثليين سأشجعهم. ﻻ للزواج و أنا علمانية". محمد لبزيز: قصيدة زجلية "صوتي ما يتشرى ما يتباع". اقفال الحب تهدد جسور باريس بالانهيار عجوز تنصح داعشيين: عودوا الى الله كاميرا خفية انقلبت لجريمة مصمم خدع بصرية يكشف حقيقة حرق داعش للطيار الأردني معاناة الفيزازي مع السرطان الرئيس الزيمبابوي العجوز يسقط أرضا فضيحة كبرى لسعيد الناصري قصة قصيرة فائزة في مسابقة عربية لمدير جريدة الصويرة نيوز على بي بي سي الملك يترأس أول مجلس للوزراء لسنة 2015