Gambling
Get Adobe Flash player

الصويرة على الفايسبوك
مستشارك القانوني

يبدو أن مديرية الأرصاد الجوية أخلفت وعدها مع المغاربة بمناسبة آخر التطورات المناخية التي عرفها الساحل المغربي بداية الأسبوع الجاري.

مديرية الأرصاد لم تبث إي نشرة إنذارية حول الموضوع و حتى مجموعة من الوزارات كالصيد البحري و الداخلية لم تحرك ساكنا قبل وقوع أمواج المد العاتية التي ضربت مجموعة من المدن الساحلية على الشريط الممتد من سلا إلى أكادير.

يشار إلى أن أمواج المد العالية التي  خلفت خسائر مهمة في مجموعة من المدن الساحلية  يعود سبب وقوعها إلى حدوث  منخفض جوي بالمحيط الأطلسي.

Comments are closed.

تطبيق الصويرة نيوز
unnamed
مرئيات الصويرة نيوز
وصول الاميرة سلمى الى إسطنبول الحسن الثاني و الإسلام معالم من سيرة الشيخ عبدالسلام ياسين تهديد الخنزير البري نواحي الصويرة معلق أجنبي يسخر من أرضية ملعب مولاي عبدالله استقبال بعثة ريال مدريد بفندق الرباط طريقة غريبة في الاحتجاج حفل افتتاح كاس العالم للاندية بالمغرب 2014 جنازة عبد الله باها وصايا الفقيد عبد الله بها وفاة عبد الله بها على الجزيرة تصميم برج "الملك محمد السادس" العروي: المغربي مواطن سلبي صفحات من حياتي : الدكتور عبد الهادي حميتو الأستاذ الذي قيل أنه يستهزئ بتلميذة يبكي ويوضح الأسباب حي بمدينة الصويرة يغرق