Gambling
Get Adobe Flash player

الصويرة على الفايسبوك
مستشارك القانوني

يبدو أن مديرية الأرصاد الجوية أخلفت وعدها مع المغاربة بمناسبة آخر التطورات المناخية التي عرفها الساحل المغربي بداية الأسبوع الجاري.

مديرية الأرصاد لم تبث إي نشرة إنذارية حول الموضوع و حتى مجموعة من الوزارات كالصيد البحري و الداخلية لم تحرك ساكنا قبل وقوع أمواج المد العاتية التي ضربت مجموعة من المدن الساحلية على الشريط الممتد من سلا إلى أكادير.

يشار إلى أن أمواج المد العالية التي  خلفت خسائر مهمة في مجموعة من المدن الساحلية  يعود سبب وقوعها إلى حدوث  منخفض جوي بالمحيط الأطلسي.

Comments are closed.

تطبيق الصويرة نيوز
unnamed
مرئيات الصويرة نيوز
محاصرة رئيس جماعة بالناظور تصريح الناطق الرسمي للحكومة حول اضراب 29 اكتوبر مذيعة الأخبار بدوزيم تظهر بشارة احتجاجية يوم الإضراب تفعيل عملية "حذر" بالمغرب السؤال الذي أثار غضب الراحل الحسن الثاني تلاميذ في معرض الفرس شاهد أخطر سرقة احترافية من طرف الحاج بولحية الطيب أمكرود يحل ضيفا على برنامج 'تيفاوين ف تمازيغت' الجيش الجزائري يطلق النار على مواطن مغربي بالحدود "لبلادي" أغنية مؤلمة من السويد تهز العالم العربي جندي سوري محاصر : لا تبكي عني يا أمي.. بلمختار يعد بتخفيض ساعات الدراسة بالنسبة للابتدائي و يدعو إلى اعتماد اللوحات الرقمية أوزين: تأجيل أو إلغاء كأس إفريقيا 2015 خطاب الملك في البرلمان متحف محمد السادس للفن الحديث والمعاصر في الرباط انجاز المسرح الكبير بالرباط