Gambling
Get Adobe Flash player

الصويرة على الفايسبوك
مستشارك القانوني

يبدو أن مديرية الأرصاد الجوية أخلفت وعدها مع المغاربة بمناسبة آخر التطورات المناخية التي عرفها الساحل المغربي بداية الأسبوع الجاري.

مديرية الأرصاد لم تبث إي نشرة إنذارية حول الموضوع و حتى مجموعة من الوزارات كالصيد البحري و الداخلية لم تحرك ساكنا قبل وقوع أمواج المد العاتية التي ضربت مجموعة من المدن الساحلية على الشريط الممتد من سلا إلى أكادير.

يشار إلى أن أمواج المد العالية التي  خلفت خسائر مهمة في مجموعة من المدن الساحلية  يعود سبب وقوعها إلى حدوث  منخفض جوي بالمحيط الأطلسي.

Comments are closed.

تطبيق الصويرة نيوز
unnamed
مرئيات الصويرة نيوز
المصلون بالمسجد الأقصى يحتجون على الخطيب لنعيه الملك عبد الله طبيبة تكشف حقائق مثيرة بالداخلة جمهور الرجاء يرد على شارلي ايبدو ويهتز نصرة لرسول الله بيان مشترك مغربي مصري الملك يستقبل وزير خارجية مصر وفاة رضيعة في ظروف غامضة بالصويرة الإعتداء على شَارْلِي إِيبدو بسبب هذا الفبدبو سجن الناشط السعودي رائف بدوي فيديو ألماني يفضح المخابرات الفرنسية في فبركة الهجمات مسيرة باريس ضد الإرهاب البرلماني محمد ملال يسلط الأضواء على إشكاليات الدقيق المدعم صحافية مغربية : أنا شارلي إيبدو إعفاء محمد أوزين الصويرة ضمن قائمة الاربعين مدينة يجب زيارتها في 2015 إعلامي مصري..السيسي يتعامل مع المغرب بغباء سياسي مذيع مصري: لن ننجر لأي خلاف مع أحبابنا في المغرب